اعلان

"القومية للصحافة" تقرر زيادة أسعار الصحف القومية اليومية والأسبوعية

كتب : أهل مصر

قررت الهيئة الوطنية للصحافة الموافقة على زيادة أسعار الصحف اليومية والأسبوعية الصادرة عن المؤسسات الصحفية القومية بقيمة جنيه واحد، بدءً من يوليو المقبل، على أن يرتبط رفع السعر بالارتقاء بالخدمة الصحفية المقدمة.

كما طالبت الهيئة فى بيان لها برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، اليوم الإثنين، رؤساء تحرير الإصدارات بأن يقدموا لها في الاجتماع المشترك الذي يعقد، يوم الأربعاء المقبل، خطة تفصيلية لتطوير المحتوي التحريري، تمهيدا لإقرارها والعمل بها ابتداء من يوليو القادم.

ولفتت الهيئة إلى أنها عقدت اجتماعا مشتركا حضره رؤساء تحرير المواقع الالكترونية، وشركة وطنية كبرى، لإبرام عقود تأمين البوابات الإلكترونية للمؤسسات الصحفية على نحو عاجل، مطالبة رؤساء تحرير البوابات بأن يتقدموا على الفور بخطة مشفوعة ببرنامج زمني لتطوير المواقع الإلكترونية للصحف، لتواكب التطور التكنولوجي، وإصدار نسخ إلكترونية باشتراكات شهرية وتطوير الإعلانات والخدمات، وجذب الكوادر البشرية التي تستطيع القيام بهذه المهام.

وشددت على ضرورة عدم إطلاق أي موقع أو بوابة الكترونية للمؤسسات الصحفية القومية إلا إذا كانت مؤمنة تأمينا كاملا ضد الاختراق، وحذرت من قيام بعض الجهات المعادية باختراق البوابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً