اعلان
اعلان

محمد صلاح يرفض طلب أجيري بتغيير مركزه في الملعب

كتب : محمد علي

رفض محمد صلاح، طلب المكسيكي خافيير أجيري بتغيير مركزه في الملعب من الجناح الأيمن إلى رأس الحربة خلال المنافسات المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على خطى مواجهة الفراعنة وزيمبابوي في افتتاح البطولة.

اقرأ أيضًا.. مدرب الفراعنة: محمد صلاح ليس في أفضل حالاته مع المنتخب

وقال الإعلامية شيما صابر في برنامج "سبعة×سبعة"، المذاع على قناة "تايم سبورت"، إن صلاح طالب أجيري بعد تغيير مركزه إلى رأس الحربة نظرًا لتعرضه للرقابة اللصيقة من المدافعين، مثلما حدث في الشوط الثاني من مواجهة الفراعنة وزيمبابوي.

وأضافت أن صلاح يفضل اللعب في مركز الجناح الأيمن، الذي يجعله أكثر حرية ويمنحه مساحة أكبر، وبالتالي زيادة الفاعلية الهجومية وتشكيل خطورة على المدافعين.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات للمرة الأولى في تاريخ الكان، بعدما كانت بحضور 16 منتخبًا فقط في النسخ السابقة، وآخرها عام 2017 التي فاز بلقبها المنتخب الكاميروني.

ومن المقرر أن يصعد منتخبين من كل مجموعة إلى دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات، ليكتمل الدور ثمن النهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض