ما لا تعرفه عن بنك المعرفة lms.. عقب الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي

خالد الغول

06:23 م

الإثنين 24/يونيو/2019

ما لا تعرفه عن بنك المعرفة lms.. عقب الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي
حجم الخط A- A+

تصدر بنك المعرفة lms مؤشرات البحث على جوجل، اليوم الإثنين، الموافق 24 يونيو 2019، وجاء تصدر بنك المعرفة lms لمحركات البحث على جوجل بالتزامن مع إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019، بالإضافة إلى تقدم 3 مجلات علمية مصرية في تصنيف كلاريفيت للمجلات الدولية وذلك عن طريق دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، و بنك المعرفة بنك المعرفة lms.

اقرأ من هنا.. بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة أولى ثانوي 2019 من هنا

بنك المعرفة lms


تم إطلاق بنك المعرفة lms، ضمن مبادرة وطنية من المجلس الرئاسي التخصصي للتعليم والبحث العلمي، في 9 يناير 2019، وذلك لمنح جميع المصريين حق الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات تعليمية رقمية في العالم، وأعطى إشارة البدء في إنشاء بنك المعرفة lms الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الهدف من إنشاء بنك المعرفة lms

يهدف بنك المعرفة lms إلى توفير المواد البحثية عالية الجودة، والمواد التعليمية للمواطنين المصريين، والطلاب المدرسين الباحثين، حيث يضم بنك المعرفة lms محتوى 23 دار نشر دولية، وجميع العلوم والمناهج، ودوريات علمية تعود لأكثر من 100 عام.

طارق شوقي
طارق شوقي


طريقة الاشتراك في بنك المعرفة lms


يمكن الاشتراك في بنك المعرفة lms عن طريق الدخول على الموقع من خلال الرابط الخاص به، وهو http://www.ekb.eg/ ثم اختيار كلمة "التسجيل الآن"، واختيار القارئ البوابة التي يريد أن يشترك فيها، حيث ينقسم بنك المعرفة المصري إلى 4 بوابات، وهي بوابة القراء، وبوابة الباحثين، وبوابة الطلاب، وبوابة الأطفال http://www.ekb.eg/web/guest/register .

لينك نتيجة اولى ثانوى..489 ألف طالب سيحصلون على نتائجهم إلكترونيا

البيانات المطلوبة للتسجيل في بنك المعرفة lms
والبيانات المطلوبة للتسجيل في بنك المعرفة lms هي: اسم الفرد والبريد الإلكتروني، ورقم الموبايل، وتاريخ الميلاد، والرقم القومي، إضافة إلى معلومات عن الوظيفة تختلف حسب كل بوابة من البوابات الأربعة، وبعد إدخال هذه البيانات يتم الموافقة على شروط استخدام البنك يتم الضغط بالمؤشر على الأيقونة بالتسجيل.

وفي سياق متصل، كان قد أعلن منذ قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي نتيجة الصف الأول الثانوي في النظام الجديد.
وللتعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 أضغط من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019
وأوضح وزير التربية والتعليم، أن طلاب الصف الأول الثانوي في النظام الجديد، اكتسبوا مهارات جديدة بالفعل، وأنّ نسبة النجاح العامة 91.4%، مؤكدة تطوير التعليم بهدف اكتساب الطلاب مهارات تقاس بمقاييس عالمية وليست المصرية.

موضوعات متعلقة