اعلان

جينيفر لوبيز تفاجئ المصريين قبل حفلها فى الساحل الشمالى

وجهت الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز رسالة إلى الجمهور المصري قبل حفلها المرتقب في أغسطس المقبل بالساحل الشمالى، والذي يشهد حضور عدد كبير من الجمهور الذى يرغب فى رؤية جينيفر والاستمتاع بأغانيها.

جينيفر لوبيز

حفل جينيفر لوبيز فى مصر

وقالت جينيفر لوبيز فى رسالته إلى الجمهور المصرى: "أهلا.. أنوي أن أحتفل هذا العام بعيد مولدي هذا الصيف في مصر، أنتم جميعا مدعوون إلى الحفلة في التاسع من أغسطس.

وأعلنت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن حفلها المقرر إقامته في الساحل الشمالي في التاسع من أغسطس المقبل، عبر مقطع فيديو نشرته لصالح إحدى الشركات الراعية لهذا الحفل.

اقرا ايضا: "شرطة الموضة" تنتقد إطلالة جينفر لوبيز وليدي جاجا

خطبة جينيفر لوبيز

بخاتم ألماس ثمنه مليون دولار.. جينيفر لوبيز تعلن خطبتها للاعب بيسبول

وكان أعلن أليكس رودريجيز لاعب البيسبول السابق بفريق نيويورك يانكيز منذ عدة اشهر خطبته على نجمة البوب والممثلة والمنتجة جنيفر لوبيز خطبتهما، ونشرا عبر مواقع التواصل صورة لخاتم مصنوع من الألماس خطف الأنظار.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن أليكس رودريجيز البالغ من العمر 43 عاما وجينيفر لوبيز "49 عاما"، أعلنا رسميا خطوبتهما بعد علاقة دامت أكثر من سنتين، ونشر الحبيبان صورة يمسكان فيها بيد بعضهما البعض، فيما تضع لوبيز خاتما ضخما من ألماس، يزن حوالي 15 قيراطا، تتوقع "ديلي ميل" أن تناهز قيمته مليون دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة