اعلان

إيهاب المصري: بداية مصر في افتتاحية بطولة كأس الأمم الإفريقية متوقعة

تحدث إيهاب المصري، نجم نادي المقاولون العرب ومنتخب مصر السابق، حول افتتاحية بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وأداء الفراعنة أمام زيمبابوي، وتعليقه علي صورة محمد أبوتريكة.

وقال إيهاب المصري في تصريحاته لـ "أهل مصر": افتتاحية البطولة عظيمة، ووثقت أن محمد فضل، سيقوم بتنظيم حفل افتتاح عالمي يجعل الجميع مبهرون به وهذا ما حدث فعلياً، وهذا إن دل على شئ يدل على قدرة الشباب في إبهار الجميع عندما تقف الدولة بجانبهم و تسند لهم أحداث مهمة و تمدهم بالإمكانيات".

وتابع نجم المقاولون العرب السابق: "مباريات الافتتاح دائماً يكون المستوي فيها غير مرضي للجميع وخاصةً البطولات المجمعة، لابد وأن يبدأ المستوى في الارتفاع بشكل تدريجي والأهم أنك تحصل على الـ3 نقاط.

وعن مستوى محمد صلاح بالمباراة رد إيهاب المصري: "الجميع يعلم من هو محمد صلاح ولاعبي زيمبابوي كانوا محكمين الغلق عليه ورأيناه متواجد في وسط الملعب كتيراً في محاولة للهروب من الرقابة، وننتظر مستوى أقوي من الفرعون المصري، ولكن لا نريد أن يكون كل اللعب عليه فقط، لابد وأن نعتمد على الفريق ككل".

وأشار إيهاب المصري للطريقة الفردية التي ظهر بها المنتخب قائلاً: "كان هناك صراع بين لاعبي المنتخب لإثبات النفس، وأتمنى الوقوف على هذه الجزئية".

وعقب نجم منتخب مصر السابق علي تغييرات مدرب منتخب مصر قائلاً:" تغييرات المكسيكي أجيري لم تجدي بالمطلوب كما إنه تأخر في نزول دونجا ووسط الملعب في الشوط الثاني من المباراة كان تحت سيطرة زيمبابوي، وأتمنى الأداء يعلي مع الوقت حتي لا نواجه صعوبات كبيرة أمام المنتخبات القوية".

وعن توقعاته للأدوار النهائية قال :"الجزائر المغرب السنغال بجانب مصر في نصف النهائي'.

ووجه إيهاب المصري رسالة لمدافع منتخب مصر قائلاً: " أحمد حجازي راجل ونثق به دائماّ وهذه الروح هي التي تأتي بالبطولات".

وتعليقا علي الصورة التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال:" أبوتريكة قيمة كبيرة و لي الشرف انني لعبت بجواره فهو لاعب كبير و إنسان رائع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً