ميريام فارس تعترف بفضل منتج مصري عليها خلال حوار تليفزيونى قديم (فيديو)

إسماعيل فارس

09:46 م

الإثنين 24/يونيو/2019

ميريام فارس تعترف بفضل منتج مصري عليها خلال حوار تليفزيونى قديم (فيديو)
حجم الخط A- A+

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تصريحاتها المسيئة ضد مصر خلال مؤتمرا صحفيا بمناسبة مهرجان موازين، عندما قالت ميريام فارس أنها أصبحت ثقيلة على مصر، وهو الأمر الذي دفع الجمهور والفنانين ومنهم اللبنانيين لمهاجمتها وانتقادها.

ميريام فارس
منتج مصرى يصنع نجومية ميريام فارس
وفى لقاء تليفزيونى قديم ردت ميريام فارس عن سؤال من تسبب في نجوميتها، لترد موضحة عدد من الأسماء التي ساهمت نجوميتها منذ ألبومها الغنائي الأول "أنا والشوق" عام 2003، ومن بينهم المنتج ورجل الأعمال المصري جمال مروان، مالك شركة وقنوات "ميلودي" الفضائية، التي تولت إنتاج بعض ألبوماتها الغنائية، أثناء وبعد انفصالها عن مدير أعمالها السابق غسان الشرتوني.




ميريام فارس
ميريام فارس معتذرة للشعب المصري: خانني التعبير (فيديو)
وبعد واقعتها الأخيرة خرجت ميريام فارس واعتذرت عن سوء الفهم الذي نتج عن تصريحاتها الأخيرة، معربة عن تقديرها الكبير للفنان هاني شاكر، مؤكدة أنه تفهم موقفها من أول وهلة، وأشارت ميريام فارس إلى أن مشوارها الفني انطلق من لبنان ولكن نجوميتها بدأت من مصر، معربة عن أسفها الشديد عن سوء الفهم الذي حدث خلال المؤتمر الصحفي بالمغرب، مؤكدة أن كلماتها فهمت بشكل خارج عن السياق.

اقرا ايضا: بعد تصريحاتها المسيئة لـ مصر.. إطلالات مثيرة للجدل لـ مريام فارس (صور)

وأوضحت ميريام فارس قائلة: "يؤسفني أن لهجتي اللبنانية والردّ المختصر الذي جاء في المؤتمر فتح مجالًا للجدال وسوء تفاهم أكبر، وأعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبنانى".

موضوعات متعلقة