اعلان

محافظ جنوب سيناء يلتقى وزير التنمية لبحث تطوير سانت كاترين قبل انطلاق ملتقى الأديان

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن مدينة سانت كاترين تشهد طفرة في مجالات عدة منها البنية التحتية وشبكات الاتصالات، مشيرًا إلى أن هناك مخطط لتطوير المدينة في شتى المجالات, موضحًا أن مدينة سانت كاترين تستضيف ملتقى الأديان العالمي أكتوبر المقبل.

ملتقى الاديان العالمي

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ جنوب سيناء، مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، بحضور اللواء محمود عيسي مفوض المحافظ للمشروعات وعطية موسي عضو مجلس النواب، وعدد من الجهات المعنية لمناقشة استعداد المدينة لاستضافة ملتقى الأديان العالمي.

استعرض محافظ جنوب سيناء، خلال اللقاء أعمال التطوير المتمثلة في ازدواج طريق كاترين المطار، وإنشاء مسجد كبير بالمدينة، توسعة المطار، وعمل مهبط جديد، والانتهاء من تطوير طريق السعال دهب بطول 75 كيلو متر قبل نهاية العام.

ومن جانبه؛ طالب عطية موسي بحل أزمة المياه بالمدينة عن طريق تشغيل الخزانات الاستراتيجية وتشغيل الخطوط الأرضية، وتقوية شبكات الاتصالات عن طريق إقامة أبراج جديدة، وقال أنه طالب بعمل دراسة لعمل تليفريك والصوت والضوء بالمدينة، لاستغلال ما تحويه المدينة من مقومات سياحية وطبيعة لا مثيل لها في العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل