حرب كلامية بين شمس الكويتية والشاعر السعودي عبد العزيز السالم بسبب قصيدة "يا دار"

ads

إسماعيل فارس

11:50 م

الإثنين 24/يونيو/2019

حرب كلامية بين شمس الكويتية والشاعر السعودي عبد العزيز السالم بسبب قصيدة يا دار
حجم الخط A- A+

علقت الفنانة شمس الكويتية، على الانتقادات التي طالتها من الشاعر السعودي عبد العزيز السالم، بسبب طريقة غنائها لقصيدته "يا دار"، فى حفلها الغنائى الذى أقيم فى الرياض بالمملكة العربية السعودية.

شمس الكويتية

حرب كلامية بين شمس الكويتية والشاعر السعودي عبد العزيز السالم
وقالت شمس الكويتية من خلال تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شويعر ما عنده غير كلمات أغنية واحدة في حياته، إنسان مجهول وهذا مو عيب ولا غلط بس غلطته إن حب يعيد الأضواء لنفسه من خلال التهكم والتسلق على نجومية الآخرين .. على العموم النور تجي عليه الفراشات والحشرات وهذا قدر النور الكل يبغى من شعاعه".

شمس الكويتية
ازمة شمس الكويتية والشاعر عبدالعزيز السالم
تعود التفاصيل عندما علق عبدالعزيز السالم على مقطع فيديو لـ شمس الكويتية، وهي تغني جزءًا من قصيدة "يادار"، قائلًا: ”أقسم بالله العظيم بأني كرهت اليوم الذي كتبت فيه هذه القصيدة".

اقرا ايضا: شمس تدافع عن ظهورها بقميص نوم مثير

حرب كلامية بين شمس


شمس الكويتية
الجمهور السعودي يهاجم شمس الكويتية
يشار إلى أن شمس الكويتية واجهت انتقادات وهجوم شديد من الجمهور السعودي، بعدما وصفت أن من لا يحضر حفلها المقرر إقامته بالرياض بـ"الحيوان"، ودافعت شمس الكويتية عن نفسها، في تغريدة عبر "تويتر"، قائلة: ”حسابات باسم السعودية يديرها مجهولون وقصدهم دائمًا الفتنة، احذروا منهم ولا تردون عليهم مهما يطلقون من إشاعات، ويحطون خلفيات صور الملك وولي عهده وعلم السعودية أرجوكم لا تردون عليهم اشاعاتهم عن أي شيء يقولونه كذب في كذب، والله على الظالم حسبي الله ونعم الوكيل".

موضوعات متعلقة