اعلان

مفاجأة.. الأمن يكشف حقيقة قصة الفتاة المخطوفة التي هزت مواقع التواصل

صورة الفتاة مع الخاطفين
صورة الفتاة مع الخاطفين
كتب : أهل مصر

بعد انتشار قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول الأخبار عنها تحت مسمى الفتاة المختطفة في الإسكندرية، والاحتفاء بالشاب الذي أنقذها، أكد مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، أن قصة ادعاء الشاب بأنه قام بتصوير فيديو أثناء ذهابه إلى عمله، لفتاة يحملها اثنان على دراجة نارية وتدخله للقبض عليهما بمساعدة أمين شرطة، "غير دقيقة" ونفى القبض عليهما.

وأضاف المصدر - تحفظ على ذكر اسمه - في تصريحات صحفية، أن الفيديو الملتقط في منطقة قناة السويس بمحرم بك وسط الإسكندرية، تم فعلا ولكن الشاب لم يقم بمطاردتهما كما قال أو يتدخل أمين شرطة في القبض عليهما، ولم تتوصل التحريات الأمنية حتى الآن على هُوية الفتاة وإن كانت مختطفة من عدمه.

وأشار إلى أن أقسام محرم بك وباب شرق وحتى كرموز لم تتلق أي بلاغات، كما أن مديرية الأمن لم تتلق إخطارًا بالواقعة، ورغم ذلك نقوم بفحص الفيديو للوصول للحقيقة فيما يتم تداوله غير صحيح.

وكانت قد انتشرت على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لفتاة يحملها شابان بينهما على دراجة بخارية، وأشار ناشروا الصور أنها حدثت داخل نفق السويس بمدينة الإسكندرية، وما هي إلا ساعات ونشر عدد من الصفحات منشورات تفيد أن الصورة لفتاة من مدينة الزقازيق، وكانت عرضة للاختطاف لولا تدخل شاب سكندري لإنقاذها، وانهالت منشورات الاحتفاء بموقف الشاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل