اعلان

المجموعة السادسة.. اليوم الأخير من الجولة الأولى بكأس أمم إفريقيا

صورة ارشيفية

تنطلق اليوم الثلاثاء، آخر أيام الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، المقامة في مصر، من الفترة 21 يونيو إلى 19 يوليو.

نبدأ اليوم بمباراة منتخب الكاميرون، ومنتخب غينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، على إستاد الإسماعيليه، ثم ننتقل إلى المباراة الثانية، والتي ستقام بين غانا ومنتخب بنين، في تمام العاشرة مساء، ضمن المجموعة السادسة والأخيرة، على نفس الإستاد.

المباراة الأولى ستدار تحكيمياً، بقيادة المغربي نورالدين الجعفري، وبالنسبة للمباراة الثانية والأخيرة خلال اليوم ستقاد تحكيمياً من التونسي يوسف السرايري.

وقد انتهت جميع مباريات الجولة الأولى بكل المجموعات، حيث تصدر المجموعة الأولى أوغندا برصيد 3 نقاط، بعد أن فاز على الكونغو بثنائية نظيفة، وجاءت مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف.

فيما تصدر المجموعة الثانية، نيجيريا برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على بورندي بهدف دون رد، وحصد كلا من، مدغشقر وغينيا، نقطة وحيدة، بعد تعادلهما بنتيجة 2-2.

وجاء منتخب السنغال في صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بعد أن فاز على منتخب تنزانيا، بثنائية نظيفة، وجاء ثانياً المنتخب الجزائري برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على كينيا، بنفس النتيجة.

بينما تصدر منتخب المغرب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على ناميبيا بهدف نظيف، وفي المركز الثاني ساحل العاج برصيد 3 نقاط، بعد فاز على جنوب إفريقيا بنفس النتيجة.

وفي المجموعة الخامسة، اعتلى صدارتها مالي برصيد 3 نقاط، بعد أن نجح من تحقيق الفوز على منتخب موريتانيا برباعية مقابل هدف، وتقاسما تونس وانجولا، النقاط، بعد أن تعادلا ايجابياً بهدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة