اعلان
اعلان

شقيق فتاة الموتوسيكل ينفي واقعة الاختطاف: معاقة حركيًا وكنا بنوصلها (فيديو)

فتاة الإسكندرية
كتب :

انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بثه الشاب علاء محمود من محافظة الإسكندرية حيث ظهر فيه وكان برفقة الفتاة التي ادعت صفحات على السوشيال ميديا باختطافها من قبل شابين، وادعاء شاب بأنه قام بتصوير فيديو لها أثناء ذهابه إلى عمله، ويحملها اثنان على دراجة نارية وأنه تدخل للقبض عليهما بمساعدة أمين شرطة؛ ليعلمنا الشاب من خلال المقطع أنها أخته ميار وأنها مصابة بإعاقة حركية وكان برفقتهما شقيقهما مروان.

اقرأ أيضا.. مفاجأة.. الأمن يكشف حقيقة قصة الفتاة المخطوفة التي هزت مواقع التواصلوقال علاء محمود: "إن منار شقيقته لديها إعاقة حركية وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانت تركب وراءه دراجة برفقة شقيقه مروان، لتوصيلها للمركز". ونفى كل ما ادعاه الشاب صاحب الفيديو بأنها كانت مخدرة أو القبض علينا، ووصفه بأنه شخص مريض، وتمنى من أصدقائه أن ينشروا هذا الفيديو على نطاق واسع لكي تتضح الحقيقة للناس، ويتم فضح الشاب الذي ألف قصة وهمية من خياله.

وكان مصدر أمني أشار إلى أن أقسام محرم بك وباب شرق وحتى كرموز لم تتلق أي بلاغات، كما أن مديرية الأمن لم تتلق إخطارًا بالواقعة، ويقومون بفحص الفيديو للوصول للحقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض