أحمد فى دعوى زنا: "الكاميرات صورتها هي وعشيقها فى أوضة نومى"

ads

شيماء الهوارى

09:23 ص

الثلاثاء 25/يونيو/2019

أحمد فى دعوى زنا: الكاميرات صورتها هي وعشيقها فى أوضة نومى
دعوى زنا
حجم الخط A- A+


أقام أحمد دعوى أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة يتهم زوجته بالزنا مع عشيقها مستغلة سفره للعمل كثيرا، ليصل الأمر إلى زوجها أنها على علاقة بآخر ليكتشف ذلك بعد أن يضع لها كاميرات مراقبة داخل شقة الزوجية.

زواج عن حب
وبأقتراب "أهل مصر" منه، قال الزوج: منذ ٥ سنوات نشأت علاقة عاطفية بينى وبين إحدى الفتيات واستطاعت أن تجذبنى إليها حتى تقدمت إلي خطبتها، رغم اعتراض أهلي ولكنى قررت أن أتزوجها، ليتم الاحتفال بمراسم الزواج فى أفخم قاعات القاهرة بعد خطوبة استمرت ثلاثة أشهر فقط، وكانت طبيعة عملي تستدعي السفر كثيرا خارج مصر، وهى كانت تعلم ذلك وانتهى شهر العسل وعدت إلى عملى وأنزل زيارات متقطعة طوال العام.

خانتنى على فراشي
وتابع حديثه: ومرت الأعوام ولم يرزقنا الله بأطفال وكنت أتحمل علاجها دون ملل، حتى في يوم أخبرنى صديق مقرب لى أنه رأى زوجتى مع رجل غريب داخل كافية، وتوجها ليلا إلى شقتى، لم أصدقه وقمت بتوبيخه رغم أنه أقسم لى، وقررت أن أكتشف الحقيقة بنفسي، وانتهزت فرصة وجودها فى العمل صباحا وعدت من السفر دون أن أخبرها ووضعت كاميرات مراقبة داخل الشقة بأكملها لأكتشف خيانتها على فراشي.

اقرا أيضا : على رأسهم زياد العليمي.. تفاصيل القبض على أصحاب 19 شركة وكيانا للجماعة الإرهابية خططوا بسرية لاستهداف الاقتصاد الوطني

دعوى الزنا
وأكمل أحمد: أقمت في فندق يومين وعدت بعدها إلى الشقة لأرى كاميرات المراقبة تظهر فيها هى وعشيقها يمارسان الرذيلة على فراشي، أخذت كاميرات المراقبة وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى زنا وتطليقها وأنتظر حكم القضاء.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة