اعلان
اعلان

ترامب للصحفية إي جين كارول المتهم باغتصابها:"انتى مش النوع الذي أرغبه"

كتب : وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن اتهام إي جين كارول، الكاتبة والصحفية الأمريكية له بالاعتداء الجنسي عليها، إنها "ليست النوع" الذي يرغبه من النساء.

اغتصاب الصحفية إي جين كارول

ونفى ترامب مقابلة مع موقع وصحيفة "ذا هيل" ما قالته كارول إن ترامب اعتدى عليها جنسياً خلال فترة التسعينيات في غرفة تجربة الملابس في أحد متاجر نيويورك.

ترامب ..إي جين كارول

ورد ترامب على ما قالته كارول، الصحفية في مجلة إيل، في كتاب جديد لها:"سأقولها باحترام كبير: أولا إنها ليست نوعي. ثانيا، هذا لم يحدث أبدا، لم يحدث أبدا، حسنا؟"، أن كارول كانت "تكذب تماما" عندما روت ادعاءاتها، وتابع: "لا أعرف شيئا عن هذه المرأة. لا أعرف شيئا عنها".

إي جين كارول

ونشرت مجلة "نيويورك"، الأسبوع الماضي، مقتطفات من كتاب جديد لها قالت فيه إنها التقت بترامب عن طريق الصدفة في متجر "بيرغدورف غودمان" للملابس في مانهاتن، قبل أن يطلب رأيها بشأن شراء ملابس داخلية لمرأة لم يسمها. ثم وعلى سبيل المزاح اقترح أن تقوم هي بتجربة الملابس.

ترامب 

​وتابعت: "في اللحظة التي أغلق فيها باب غرفة تبديل الملابس، اندفع باتجاهي ودفعني نحو الحائط وتسبب بارتطام رأسي بشدة ووضع فمه على شفتي"، وأن ترامب ثبتها على الحائط قبل أن تتمكن من دفعه بعيدا عنها والهرب من غرفة تجربة الملابس، إنها لم تتقدم بشكوى إلى الشرطة وقتها "خوفا من تبعات ذلك عليها".

اقرأ أيضا..فى غرفة تغيير الملابس.. الرئيس الامريكى يغتصب صحفية شهيرة بعد نزع ثيابها

وبذلك تكون كارول المرأة رقم 16 على الأقل التي تتهم ترامب بارتكاب اعتداء جنسي قبل أن يصبح رئيسا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024