اعلان

نتيجة الدبلوم الفني 2019 في مختلف محافظات الجمهورية (صناعى – زراعى - تجاري – فندقى – تمريض) شعبتى 3 – 5 سنوات

نتيجة الدبلوم الفني 2019

نتيجة الدبلوم الفني 2019 في مختلف محافظات الجمهورية (صناعى – زراعى - تجاري – فندقى – تمريض) شعبتى 3 – 5 سنوات لم يبقى على ظهور ها سوا خمسة أيام لاسيما بعدما أكدت مصادر أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع الأقسام من المؤكد ظهورها في أخر شهر يونيو.

صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول، ستكون في نهاية الأسبوع المقبل، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح في الكنترول، لتبدأ عملية الرصد للدرجات بعد المراجعة الدقيقة التي يعمل عليها عدد كبير من المعلمين.

نتيجة الدبلوم الفني 2019 

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 

طمأن مسئولى التعليم الطلاب على نتيجة الدبلوم الفني 2019 جميع الأقسام بسبب ارتفاع الدرجات في الأوراق التى تم تصحيحها، ولكن مازال ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر.

اقرأ أيضًا.. "أيام على ظهورها".. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني شعبتى 3 و5 (زراعة ـ صناعة ـ تجارة ـ تمريض ـ فنادق)

طريقة استعلام نتيجة الدبلوم الفنية 2019 

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في الخطوات التالية:

- تسجيل دخول البوابة المصرية للتعليم الفني.

- كتابة البيانات الأساسية الخاصة بالطالب سواء كان الإسم، أو رقم الجلوس، أو القسم التابع له. 

- مطالعة نتيجة الدبلوم الفني فور ظهورها

الجدير بالذكر، أن امتحانات الدبلومات الفنية انتهت في الأول من الشهر الجاري، حيث جاءت في مستوى الطالب المتوسط حسب ما أكده طلاب الدبلومات الفنية لعام 2019 بعد مرور الامتحانات.

 ونترقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية2019 برقم  الجلوس على بوابة التعليم الفني خلال الأسبوع المقبل على أقصى حد يوم الإثنين القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول