تذكرتي: لن نسمح بدخول أي مشجع دون بطاقة "Fan ID" خلال أمم إفريقيا 2019

معتز أبو ضيف

12:20 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

تذكرتي: لن نسمح بدخول أي مشجع دون بطاقة Fan ID خلال أمم إفريقيا 2019
حجم الخط A- A+

أكدت شركة "تذكرتي" على عدم دخول الجمهور أي مباراة في أمم إفريقيا 2019، دون حمل التذكرة الخاصة باللقاء، مرفق بها ببطاقة المشجع "Fan ID".

وقالت الشركة في بيان:

"تؤكد شركة تذكرتي أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID".

اقرأ أيضًا:أحمد المحمدي عن "أزمة السوشيال ميديا": انتهت في لحظتها.. ولم يكن هناك داعي للتضخيم


"وتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكتروني الخاص ببطاقة المشجع الذي اشترى التذكرة، فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد".

"وتم رصد عدة حالات، حصل خلالها المشجع على تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية، وتوجه بها إلى الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به، مما ترتب عليه صعوبات في إتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين".

"بناء عليه، تنبه شركة تذكرتي أن كافة التذاكر أي كان مصدرها من اللازم أن تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة، وأن هذا الربط يجب أن يتم تفعيله قبيل يوم المباراة وليس على بوابات الدخول".

"وفي حالة ضبط مثل تلك الحالات، فلن يسمح للمشجع بالدخول، وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة والتي قد تمتد لإلغاء بطاقة المشجع تماما، وهو الأمر الذي لا يسعى له أي من المشجعين".

موضوعات متعلقة