وزيرة التضامن: بعض الموظفين هربوا بعد حملة الكشف عن تعاطي المخدرات

الشيماء زيدان

12:38 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

وزيرة التضامن: بعض الموظفين هربوا بعد حملة الكشف عن تعاطي المخدرات
حجم الخط A- A+

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس صندوق مكافحة وعلاج المخدرات، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج المرصد الإعلامي للصندوق حول مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات بالأعمال الدرامية خلال شهر رمضان لعام 2019، إن هناك بعض الموظفين الذين هربوا من وظائفهم بعد حملة الكشف عليهم لاكتشاف متعاطي المخدرات بين الموظفين، موضحة أن الحملة رصدت نسب كبيرة لمتعاطي المخدرات بين الموظفين.

اقرأ أيضًا: مكافحة الإدمان تشكر محمد رمضان لعدم احتواء مسلسل زلزال على مشاهد تعاطي مخدرات

وتابعت والي: سيتم فتح مركز لعلاج الإدمان في محافظة مطروح في الفترة المقبلة، بعد نجاح المركز الذي تم افتتاحه في محافظة المنيا لخدمة أهالي الصعيد، معربة عن فخرها بهذه الإنجازات التي يحقهها المرصد وتؤثر بشكل كبير وإيجابي على المجتمع.

وزيرة التضامن: بعض


وقدمت وزيرة التضامن، الشكر للقائمين على الأعمال الدرامية لهذا العام، خاصة خلال شهر رمضان، لمناقشتهم لقضية التعاطي بشكل رائع، فضلا عن انخفاض نسب تعاطي المخدرات بشكل كبير وملحوظ.

ويكرم الصندوق الأعمال الدرامية الخالية من مشاهد التدخين والمخدرات وكذلك التى تناولت الظاهرة بشكل إيجابى، من خلال طرح المشكلة وتداعياتها المختلفة والأضرار الناتجة عن الإدمان، أو الامتناع عن المشاهد التعليمية لعملية التعاطى.

وشهد اللقاء حضور عمرو عثمان، مساعد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وكبار منتجى الأعمال الدارمية والنقاد والفنانين.

موضوعات متعلقة