اعلان

خالد فودة يعين عددا من أبناء جنوب سيناء بالملاعب الخماسية والأمن

ملتقى التوظيف بالمحافظة

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على الاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لهم في مختلف القطاعات مؤكدا أن الجهاز الإداري للدولة أوقف التعيينات الحكومية منذ عام ٢٠١٣ لكثرة أعداد العاملين بالقطاع والبالغ عددهم أكثر من ٦ ملايين موظف.

وأكد المحافظ أن القيادة السياسية وجهت بضرورة فتح مجالات جديدة للعمل للشباب من خلال توفير قروض ميسرة ضمن برنامج مشروعك حتى يتمكن الشاب من عمل مشروع، إلى جانب توفير آلاف من فرص العمل بالقطاع الخاص، بالتالي يتم القضاء على جزء كبير من البطالة.

اقرأ أيضا: التنظيم والإدارة يكشف مصير تعيين العمالة الحكومية المؤقتة

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها المحافظ أثناء انطلاق ملتقى التوظيف الأول بجنوب سيناء الذي نظمته مديرية القوي العاملة اليوم بالتعاون مع شركات القطاع الخاص بحضور اللواء نادر حنفي السكرتير العام وفوزي همام السكرتير المساعد ومحمد عبد الرحمن مدير القوى العاملة بالمحافظة.

وشدد المحافظ علي ضرورة عمل الشباب في القطاع الخاص وعدم انتظار وظائف الحكومة، ولابد أن يصبر الشاب في العمل حتى يترقى ويأخذ حقه في المناصب.

وقرر المحافظ تعيين ٨ من أبناء المحافظة مشرفي أمن على الملاعب الخماسية الجديدة وتعيين مجموعة أخرى للعمل في الأمن والحراسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً