اعلان

بعد القبض على إرهابيين يعملون بمكتبه.. بلاغ لرفع الحصانة عن النائب أحمد الطنطاوي

النائب أحمد طنطاوي
النائب أحمد طنطاوي

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للمستشار نبيل صادق النائب العام بطلب رفع الحصانه عن النائب أحمد طنطاوي، لتورط مدير مكتبه في أنشطة تمويلية للإرهاب.

وقال أيمن محفوظ في بلاغه، إنه في إطار الملاحقات الأمنية للمخربين وأعداء الوطن تم ضبط عدد من هؤلاء الأشخاص، من بينهم مدير مكتب عضو مجلس النواب أحمد طنطاوى، وآخرين من العاملين معه.

اقرأ أيضا : تخفّت خلف الاستثمار العقاري والطبي.. أسماء 19 شركة وكيانا إرهابيا مولت "خطة الأمل" لاستهداف الدولة في ذكرى 30 يونيو

وقال أيمن محفوظ في بلاغه: هذا يعد دليلا دامغا لا يقبل الشك على تورط النائب طنطاوي في تلك الجرائم المنسوب صدورها لمدير مكتبه وآخرين من العاملين معه، خاصة بعد التصريحات المسيئة للدولة المصرية والتي أطلقها النائب أحمد طنطاوي علنا أمام العامة وفي مجلس النواب وهي تصريحات تفتقر الى أبسط أنواع اللباقة وحدود السلَوك البرلماني القويم.

واختتم أيمن محفوظ المحامي بلاغه الذي حمل رقم ٥٣١٢ لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام بأنه يتقدم للنائب العام باعتباره محامي الشعب ولما له من سلطة في تقديم طلب لمجلس النواب لرفع الحصانة البرلمانية عن النائب أحمد طنطاوي واتخاذ اللازم قانونا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل