مدرب أوغندا: هدفنا الفوز على زيمبابوي.. ستكون مواجهة مليئة بالمغامرات

وسام محمد

01:32 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

مدرب أوغندا: هدفنا الفوز على زيمبابوي.. ستكون مواجهة مليئة بالمغامرات
الفرنسي سياباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا
حجم الخط A- A+

يرى الفرنسي سياباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا أن مواجهة فريقه أمام منتخب زيمبابوي ستكون صعبة، ملفتاً إلى أن خسارة المحاربون في المباراة الأولى ستجعلها أصعب.

أوغندا تواجه نظيرتها زيمبابوي غداً الأربعاء على ستاد القاهرة في ثاني جولات المجموعة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

اقرأ أيضاً.. أحمد المحمدي: تأثرنا بضغوط مباراة الافتتاح.. وسنكون أفضل أمام الكونغو

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي " الفوز هو أهم شئ بالنسبة لنا غداً، زيمبابوي فريق جيد للغاية ويمتلكون مهارة عالية، أمتى التوفيق للمنتخب الأوغندي غداً".

وأضاف "الإنتصار هو أهم شئ بالنسبة لنا، عيلنا تجنب الأخطاء في شوط المباراة الأول، منتخب زيمبابوي يمتلك الكثير من طرق اللعب والاستراتيجيات المختلفة".

وواصل "نركز في كل مباراة على حدة الأن هدفنا الفوز على زيمبابوي ولا نفكر في الصعود للدور المقبل حالياً، علينا التحسين من أدائنا لكي نفوز".

واستكمل " نفخر بأدارئنا في المباراة الأولى لكن علينا التحسن من أدائنا في المباراة القادمة، من هنأوك سينسونك في أول خسارة، مباراة زيمبابوي مليئة بالمغامرات، ولاعبينا يمتلكون بعض الذكاء".

وعن مواجهة مصر قال " لا نركز إلا في مباراة زيمبابوي في الوقت الحالي، لكنها ستكون مباراة مهمة للغاية".

وأتم "زيمبابوي فريق جيد للغاية ولديهم مدرب أكثر من رائع وكفريق سيكون صعبا للغاية غدا، بعدها سنلعب مع المنتخب المصري وستكون مباراة صعبة للغاية، أتمنى بالفعل الفوز غدا".

وقال دينيس أونيانجو "وأضاف أونيانجو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :"أعلم جيدا لاعبي منتخب زيمبابوي وأعرف طريقة لعبهم ونتابعهم كثيرا عن طريق الفيديو".

وتابع "سنحاول إيقافهم في مباراة الغد، لتحقيق نتيجة إيجابية".

وواصل "نحتاج للتركيز في مباراة الغد، من أجل تحقيق الفوز وخطق الثلاث نقاط".




موضوعات متعلقة