تأجيل محاكمة 10 متهمين في السطو على سيارة مشغولات ذهبية بمنشأة ناصر

ads

كريم حسين

02:27 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

تأجيل محاكمة 10 متهمين في السطو على سيارة مشغولات ذهبية بمنشأة ناصر
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة صائغ وآخرين في واقعة السطو المسلح على سيارة تحمل مشغولات ذهبية وأطلقوا عليهم الأعيرة النارية، ما أسفر عن وفاة أحدهم وسرقة مشغولاتهم الذهبية، لجلسة ٢٩ أغسطس.

اقرأ أيضا : على رأسهم زياد العليمي.. تفاصيل القبض على أصحاب 19 شركة وكيانا للجماعة الإرهابية خططوا بسرية لاستهداف الاقتصاد الوطني

وجاء في أمر الإحالة الصادر من المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامي العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، أن المتهمين هم كل من إسماعيل محمد علي حسن، 31 عامًا، فني بالشركة القابضة، صديق محمد صديق، 38 عامًا، سائق، حسن إبراهيم محمد محمود ، 21 عامًا، عماد عبد العظيم عبد الصمد، 24 عامًا، سائق، أحمد سيد محمد مليجي ، 29 عامًا، عامل، ضياء كرم زكريا ذكي ، 36 عامًا، صائغ، عصام زكريا، 36 عامًا، صائغ، جورج عبده مهني، 33 عاما، صائغ، حسام طالب جاد الله، 31 عاما، سائق، محمد حمدي فتحي، 25 عامًا، عامل بمصنع.

واستمعت النيابة إلى أقوال ناجي هيرمينا سعيد جاد الله، 63 عامًا، صائغ، حيث أكد أنه حال مرافقته للمتوفي أسعد عطية عباد، مستقلين السيارة الرقمية رقم «أ ب و 961» بالطريق العام، وبحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي استوقفهم المتهمين وآخرين مجهولين عنوة مشهرين أسلحتهم النارية الآلية مطلقين صوبهم وابلًا من الأعيرة النارية قاصدين قتلهم للاستيلاء على ما بحوزتهم فأحدثوا إصابتهم، وأيد أقواله خالد شحاتة عبد الخير، 41 عامًا، صائغ.

اقرأ أيضا: "أمن الدولة" تباشر التحقيق مع المتورطين في "خطة الأمل" الإرهاب

وقال نبيل مجدي عرفة، 29 عامًا، نقيب شرطة ومعاون مباحث لقسم شرطة الأزبكية، أنه نفاذًا لقرار النيابة العامة تمكن من ضبط المتهم العاشر وبمواجهته أقر له بقيامه برفقة أصدقائه من المتهمين بالتخطيط والتجهيز لارتكاب الواقعة وإعداد الأسلحة المستخدمة وتعمدهم إزهاق روح كل من يعترضهم للاستيلاء على المشغولات الذهبية والأموال.

موضوعات متعلقة