اعلان

مصر ضد الكونغو.. تفوق واضح للفراعنة أمام الفهود في تاريخ المواجهات

منتخب مصر

يستعد المنتخب الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الكونغولي الديمقراطي، ضمن مباريات المجموعة الأولى، من منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019.

المباراة ستنقل على قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي، كما أنها ستذاع على قناة بي ان سبورت ماكس 1.

اقرأ أيضًا: الأهلي: الإحصائيات تؤهل محمد الشناوي لتقديم مستوى مميز في أمم إفريقيا 2019

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات مصر والكونغو

واجه منتخبنا الوطني نظيره الكونغولي الملقب بـ "الفهود"، في 11 مناسبة سابقة، حيث كان الفوز حليف الفراعنة في 7 مناسبات، فيما كان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، وفوز وحيد للمنافس.

وفي بطولة كأس الأمم الإفريقية، لعب المنتخب أمام الكونغو في 3 مناسبات، حقق من خلالها الفوز.

المباراة الأخيرة كانت بين المنتخبين في إطار ودي، حيث أقيمت في قطر، وانتهت بالتعادل السلبي.

أكد المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للمنتخب الأول، أن عمرو وردة لاعب الفراعنة، لم يكسر القوانين المتبعة في المعسكر، كما أنه لم يقوم بأي سلوك غير أخلاقي.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وردة مثله باقي اللاعبين، ومنتظم في التدريبات معنا، ولم يخرق أي من اللاعبين قوانين المعسكر، كما أنهم لم يقوموا بأي سلوك غير أخلاقي.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلنت تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز؛ لإدارة مباراة مصر ضد الكونغو، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات أمم إفريقيا 2019.

يواجه المنتخب الأول نظيره الكونغولي، يوم غد الاربعاء الموافق الـ26 من يونيو الجاري، على ستاد القاهرة، في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة تايم على النايل سات 11449 افقي.

القناة الجزائرية الأرضية، قمر نايل سات، بتردد 11680، استقطاب "أفقي"، وبمعدل ترميز 27500، ستنقل المباراة.

وجاء المنتخب في المجموعة الأولى، بعد إجراء القرعة التي أقيمت بمنطقة سفح الأهرامات، في الـ12 من إبريل الماضي، بجانب ثلاثة منتخبات وهي "الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً