اعلان

ليفربول يحسم أولى صفقاته استعدادا للموسم الجديد

نجح نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع الهولندي ساب فان دين بيرج، ليكون الثالث في الفريق من هولندي "فان دايك وفينالدوم"، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

كشفت صحيفة تليجراف البريطانية، أن ليفربول توصل لاتفاق مع مسؤولي نادي بي إي سي زفوله الهولندي، لضم اللاعب صاحب الـ17 عاما، بعدما رحب اللاعب بعرض الريدز ورفض عرضا آخر من نادي إيندهوفن الهولندي.

إقرأ أيضاً... بصحبة "صلاح".. من هو الطفل "بدر الدين" الذي منحته "ماستر كارد" مرافقة أبطال أوروبا ؟

وذكرت الصحيفة، أن المدافع الهولندي سيقوم بإجراء الفحوصات الطبية غدًا، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي كأولى صفقات هذا الصيف، بينما سيتم الإعلان عن الصفقة الجمعة.

وقالت شبكة إسبن العالمية، إن لاعب منتخب هولندا لأقل من 19 عامًا، سيدخل في البداية ضمن مخططات فرق أكاديمية ليفربول، لكن مثل كي جانا هويفر، من المتوقع أن يتم الدفع به للمشاركة مع الفريق الأول، في الموسم الجديد.

وأكملت الشبكة أن قيمة الصفقة سيكون تقريبا 2.5 مليون يورو، حيث يدخل قلب الدفاع عامه الأخير في عقده الحالي.

يذكر أن الريدز قد أنهى الموسم الماضي محتلا المركز الثاني لجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل، بينما توج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما أطاح خلال مشواره بعدد من الأندية الأوروبية على رأسها برشلونة، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان وتوتنهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً