اعلان
اعلان

رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد مواقع العمل بمنطقتي وسط وغرب الدلتا

أجرى المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، صباح اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمواقع العمل بمنطقتي وسط الدلتا وغرب الدلتا، تضمنت المرور على محطة طنطا، والاستماع لطلبات جمهور الركاب والتوجيه بتحقيقها فورًا بزيادة منافذ بيع التذاكر، تيسيرا علي الركاب ومراجعة التدابير والتجهيزات بالمنطقة لتفادي مشكلة تأخيرات القطارات، وذلك لتحسين مستوى الخدمة في إطار المبادرة الجديدة التي أطلقتها الهيئة خلال الساعات الماضية.

كما تفقد رئيس هيئة السكة الحديد، ورش الصيانة والعمرات بطنطا، وقام بالمرور على أقسام الورشة، ومراجعة إجراءات العمرات والكشف الدوري على العربات للتأكد من تحقيق متطلبات المسير الآمن للقطارات طبقا للائحة سلامة التشغيل بالهيئة.

اقرأ أيضاً: محافظ القاهرة يكلف مديري الطرق وهندسة المرور بوضع تصور لتطوير شارع أحمد تيسير

وتفقد رئيس الهيئة، معهد تدريب طنطا، تمهيدًا لافتتاحها رسميًا خلال الفترة المقبلة، وقام بمراجعة الوسائل التعليمية للتأكد من ملائمتها في توسيع مدارك العاملين بكافة طوائف الهيئة وتحسين المستويات الثقافية والعلمية والإنتاجية لهم وتطوير معارف ومهارات العاملين.

واختتم رئيس هيئة السكة الحديد، جولته بزيارة محطة دمنهور بمنطقة غرب الدلتا، وشدد على ضرورة الانتهاء من تطوير المحطة طبقًا للجدول الزمني المقرر مع الحفاظ على سلامة حركة الركاب داخل المحطة وأكد علي العاملين بحسن معاملة الجمهور والاستجابة لمطالبهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً