اعلان

مصدر أمني: ماس كهربائي سبب حريق مول المنصورة

كتب : عمروعلي

قال مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية: إن المعاينة الأولية لمكان حريق مول المنصورة، أثبتت أن ماس كهربائى هو المتسبب في الحريق الذي نتج عنه إصابة 13 شخصًا بالاختناق، موضحًا أن 8 سيارات إطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر فى الأرواح.

وأكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية: إن 13 مواطنًا أصيبوا بالاختناق جراء اندلاع حريق هائل داخل مبنى مول المحلة بكارفور خلف استاد مدينة المنصورة، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى الدولى بالمنصورة لتلقى العلاج.

وأوضح "مكي"، أن هناك 12 سيارة إسعاف متواجدة بجوار مقر الحريق، من أجل نقل المصابين إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن الحالات التي تم نقلها إلى المستشفى قُدمت لهم الرعاية الصحية اللازمة، وحالتهم الآن مستقرة.

واشتعل حريق هائل داخل مبنى مول المحلة بكارفور خلف استاد مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية، إلى موقع الحريق في محاولة للسيطرة على النيران التي تصاعدت ألسنتها بشكل مخيف.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد باشتعال حريق هائل داخل مول المحلة بمدينة المنصورة، وأكد مصدر أمنى أن رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، بدأوا في السيطرة على الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً