تفاصيل إنجاب سيدة بالمحلة 5 توائم بعد رحلة علاج 8 سنوات.. عملية الولادة استغرقت 40 دقيقة.. والملابس لم تكفي المواليد الجدد (صور)

الغربية: شيماء السمسار

07:51 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

تفاصيل إنجاب سيدة بالمحلة 5 توائم بعد رحلة علاج 8 سنوات.. عملية الولادة استغرقت 40 دقيقة.. والملابس لم تكفي المواليد الجدد
حجم الخط A- A+

ثمانٍ سنوات عانى خلالها زوجين بمدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، من الإنجاب، وطوال هذه السنوات طرقوا أبواب جميع الأطباء المختصين الذين أكدوا للزوجين أنهما يعانيان من حالة عقم مستعصية، وهو ما يجعل احتمالات الإنجاب ضعيفة؛ إلم تكن مستحيلة.

تمسك الزوجين بالأمل، ولم ييأسوا من تأكيدات الأطباء باستحالة تعافيهما من حالة العقم المستعصية، وبعد ثمانٍ سنوات من الزواج حدثت المعجزة، وحملت الزوجة، وهي اللحظة التي شعرت فيها مع رفيق عمرها بالسعادة الغامرة، وكانت أقصى أمانيهما أن ينجبا طفلًا -ذكرًا كان أو أنثى-؛ إلا أن المفاجأة التي لم يتوقعها أحد أن الزوجة أنجبت 5 توائم، جميعهم في حالة صحية جيدة، وكأن القدر عوض هذين الزوجين عن سنوات الحرمان.

تفاصيل إنجاب سيدة


اقرأ أيضًا.. عجائب القدر.. ربة منزل تضع 5 توائم بعد رحلة علاج 8 سنوات بالغربية

وفي ظهر اليوم الثلاثاء، كانت إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى، في استقبال ربة منزل تدعي "أ. ع. ص" وهي تعاني من الآلام الوضع، وعلى الفور أجرى الدكتور عبد المعطي السمنودي، استشاري النساء والتوليد والحقن المجهري وعلاج العقم، عملية الولادة للسيدة البالغة من العمر 27 عامًا، حيث أنجبت 5 أطفال توائم (3 إناث، و2 ذكور)، في حالة صحية مستقرة.


وقال الدكتور عبد المعطي السمنودي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": إن السيدة وضعت توائمها الخمس، بعد إجراء عملية ولادة قيصرية لها، استغرقت نحو 40 دقيقة، مشيرًا إلى أن إدارة المستشفى لم تكن تتوقع أن تنجب هذه السيدة 5 توائم، ولذلك بعد نجاح العملية لم تكن الملابس كافية لتغطية وإلباس المواليد الجدد.

وأنجبت السيدة، توائمها المس بعد حملها عن طريق الحقن المجهري، وعقب نجاح عملية الولادة القيصرية التي أجريت لها انتابت حالة من البهجة والسعادة الغامرة أسرة وأفراد عائلتي الزوجين.

موضوعات متعلقة