اعلان
اعلان

4 مكاسب لمنتخب مصر حال الفوز على الكونغو في الأمم الأفريقية

يستعد منتخب مصر لخوض ثاني مبارياته بدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء غداً الأربعاء، علي ستاد القاهرة الدولي.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، في الفترة ما بين 21 من يونيو الجاري وحتي 19 من يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخب بتاريخ البطولة الأعرق بالقارة السمراء.

ويبرز لكم " أهل مصر"، أهم المكاسب الذي يسعي الفراعنة تحقيقها أمام الفهود.

1- مواصلة سلسلة اللاهزيمة

يسعي لاعبو منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بمواصلة سلسلة اللاهزيمة أمام منتخب الكونغو، حيث لم تشهد أي مباراة جمعت بين الثنائي علي المتسويين الودي أو الرسمي هزيمة للفراعنة.

2- تحسين الأداء

ظهر لاعبي المنتخب المصري بشكل غير مرضي أمام نظيره زيمبابوي في المباراة الإفتتاحية لبطولة الأمم الإفريقية 2019، ويرغب الفراعنة في تحسين الأداء والظهور بالمستوي الذي يليق بأسم الكرة المصرية داخل أدغال القارة السمراء.

إقرأ أيضاً... أزمة جديدة.. لاعبو نيجيريا لم يتدربوا بسبب تأخر المكافاَت

3- تصدر المجموعة الأولي

يرغب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، تحقيق الفوز علي الكونغو الديمقراطية لضمان الصعود المبكر وحصد 3 نقاط للمباراة الثانية علي التوالي وعدم الدخول في الحسابات المربكة في حال التعادل بالمباراة الأخيرة أمام أوغندا.

4- تفادي مواجهات المنتخبات القوية

يحرص منتخب الفراعنة على الفوز على منتخب الكونغو بأكثر من هدف من أجل حسم تصدر المجموعة الأولي والتأهل إلى دور الـ 16 لمواجهة ثالث أحد المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة، والابتعاد عن التأهل كوصيف المجموعة للابتعاد عن مواجهة أحد منتخبي الجزائر والسنغال.

يواصل الفراعنة التفوق والزحف نحو اللقب الثامن من كأس الأميرة السمراء أم سيحقق الكونغو المفاجأة ويعدل من موقفه بالمجموعة بعد الهزيمة من أوغندا بالجولة الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً