اعلان

استوليا على 25 مليون جنيه.. حبس مدير سابق بمؤسسة صحفية وآخر ببنك 15 يومًا (صور)

كتب :

قررت نيابة الأموال العامة العليا، اليوم الثلاثاء، حبس مدير سابق بمؤسسة صحفية وآخر ببنك 15 يومًا على ذمة التحقيقات، والتحفظ على كافة ممتلكاتهما.

كانت هيئة الرقابة الإدارية، تمكنت من القبض على مدير الخدمات المصرفية بأحد البنوك، ومدير إدارة سابق بأحد المؤسسات الصحفية، لاتهامهما بانتحال صفة أحد الأشخاص، والاستيلاء على 25 مليون جنيه.

اقرأ أيضا.. الرقابة الإدارية تضبط مدير مؤسسة صحفية سابق استولى على 25 مليون جنيها

وكشفت تحريات أعضاء الهيئة، عن قيام مدير الخدمات المصرفية بالبنك، بالاتفاق مع مدير إدارة سابق بأحد المؤسسات الصحفية على ارتكاب الجريمة، وقيام الأول بإفشاء بيانات العميل والمعلومات الخاصة بحركة حسابه ونموذج توقيعه، واصطنعا بطاقة رقم قومي انتحل بها الثاني صفة العميل الأصلي للاستيلاء على المبلغ، وأخفياه بشراء عدد من الأصول العقارية منها، وحدتين سكنيتين بكل من كورنيش الإسكندرية، وكورنيش النيل بالزمالك، بإجمالي 12 مليون جنيه، وشاليه بالمعمورة بمبلغ 3 مليون جنيه، وعدد من السيارات الفارهة ذات الموديلات الحديثة بحوالي 5 ملايين جنيه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وتفتيش محال إقامتهما بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، باشرت نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها، التي أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة