اعلان

قبل مباراة الغد.. محمد صلاح يتفوق على منتخب الكونغو

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء غداً الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 من يونيو الجاري وحتى 19 من يوليو المقبل.

وكانت قد أوقعت قرعة كأس الأميرة السمراء الفراعنة، بالمجموعة الأولى برفقة منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

ويعرض "أهل مصر"، أسباب تفوق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر على منتخب الفهود قبل مواجهة الغد.

1- القيمة التسويقية

تفوق الفرعون المصري محمد صلاح، بالقيمة التسويقية الخاصة به على منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث بلغت القيمة التسويقية لنجم ليفربول الإنجليزي 150 مليون يورو بالمركز الرابع في قائمة أغلى اللاعبين قيمة في العالم، بينما جاءت القيمة التسويقية لمنتخب الفهود 92.85 مليون يورو.

2- الألقاب

• استطاع نجم ليفربول الإنجليزي تحقيق العديد من الألقاب على مستوى الأندية كتحقيق لقب دوري السوبر السويسري بصحبة نادي بازل، بالإضافة إلي دوري الأبطال الأوروبي 2019 برفقة نادي ليفربول الإنجليزي، أما على المستوى الدولي استطاع تحقيق المركز الثالث ببطولة أفريقيا لكرة القدم للشباب، ووصيف كأس الأمم الإفريقية 2017، والتأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب دام لـ28 عامًا، بينما استطاع منتخب الكونغو الديمقراطية تحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية عامي 1968 و1974.

اقرأ أيضاً.. 4 مكاسب لمنتخب مصر حال الفوز على الكونغو في الأمم الأفريقية

3- الشعبية الجماهيرية

يتفوق مو صلاح علي نظيره منتخب الكونغو، على المستوى الإفريقي والعالمي، حيث استطاع الفوز بلقب أفضل لاعب بالقارة السمراء، وقيادة نادي ليفربول الإنجليزي الفوز بالشامبيونزليج والتأهل إلى بطولة كأس العالم للإندية.

فهل سيواصل صلاح الأفضلية أمام الكونغو وقيادة مصر للفوز بمباراة الغد أم سيتوقف تفوق الفرعون المصري إلي ذلك الحد؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً