اعلان

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الكيمياء باللغة الألمانية

ينشر أهل مصر، مراجعة ليلة الامتحان في مادة الكيمياء باللغة الألمانية ، قامت وزارة التربية والتعليم بنشر نماذج امتحانات لطلاب الثانوية العامة 2019 في جميع المواد، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والتي تعد نماذج تدريبية للشكل النهائي لامتحان آخر العام للثانوية العامة، والذي يعد نموذج مطابق لنوعية الأسئلة التي سوف تأتي في امتحانات الثانوية العامة لعام 2019، وفقا للنظام الحديث- نظام البوكليت.

من هنا.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة الكيمياء باللغة الألمانية

وحذر المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019 من الشروع في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

اقرأ أيضاً:وزارة التعليم تكشف موعد امتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي

كما يؤدى غداً الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 طلاب الثانوية العامة 2019 في الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، بعدما انتهوا من امتحان مادة الأحياء ، بإجمالي عدد 117.331 طالب وطالبه في تمام الساعة التاسعة صباحاً ولمدة 3 ساعات.

أكدت مصادر بانتهاء تصحيح العينة العشوائية لمواد التاريخ والفيزياء التي انتهى طلاب الثانوية العامة من الامتحان بها يوم السبت الماضي الموافق 22/6/2019، كما تم الانتهاء من تصحيح العينة العشوائية للأحياء والديناميكا و الاستاتيكا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)