موعد مباراة مصر والكونغو | ميعاد مباراة مصر والكونغو | متى تلعب مصر | ميعاد ماتش مصر والكونغو | ماتش مصر والكونغو الساعه كام | مصر هتلاعب الكونغو امتى

ads

09:28 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

موعد مباراة مصر والكونغو | ميعاد مباراة مصر والكونغو | متى تلعب مصر | ميعاد ماتش مصر والكونغو | ماتش مصر والكونغو الساعه
حجم الخط A- A+

يستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو غدا الأربعاء، في ثاني مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة مصر والكونغو غدا، ميعاد مباراة مصر والكونغو غدا ، متى تلعب مصر بكره، ميعاد ماتش مصر والكونغو بكره، ماتش مصر والكونغو الساعه كام بكره، مصر هتلاعب الكونغو امتى بكره، موعد مباراة مصر والكونغو غدا,, ميعاد مباراة مصر والكونغو غدا,, متى تلعب مصر بكره,, ميعاد ماتش مصر غدا,, ميعاد مباراة مصر والكونغو في افتتاح امم افريقيا بكره ,, ميعاد ماتش مصر والكونغو غدا ,, ميعاد ماتش مصر في افتتاح امم افريقيا بكره ,, ماتش مصر والكونغو الساعه كام بكره ,, مصر هتلاعب الكونغو امتى بكره ,, ماتش مصر امتى بكره,, القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو غدا,, القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو غدا.


موعد مباراة مصر والكونغو

ومن المقرر إقامة المباراة بين مصر والكونغو، يوم غدِ الاربعاء الموافق 26 من شهر يونيو القادم، في ثاني مباريات المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء.




مصر هتلاعب الكونغو امتى

تنقل عبر قنوات بي إن سبورت ماكس 1، وكذلك قناة تايم سبورت على التردد الأرضي، وجاء المنتخب في المجموعة الأولى، بجانب ثلاثة منتخبات وهي "الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي".

موعد مباراة مصر والكونغو

وكان المنتخب الوطني تمكن من اجتياز الاختبار الأول في كأس أمم أفريقيا، بعدما تغلبت على زيمبابوي بهدف دون رد، سجله محمود حسن تريزيجيه بطريقة رائعة، بعدما راوغ الدفاعات ثم أسكن كرته الشباك بهدف ثمين، وضع مصر في صدارة المجموعة منذ المباراة الأولى.

موعد مباراة مصر والكونغو

وفي إطار المجموعة ذاتها، يواجه منتخب الكونغو الديموقراطية نظيره الأوغندي، على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة مصر والكونغو

وفي المواجهة الأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2019، تأتي مباراة منتخب مصر أمام أوغندا على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 30 من شهر يونيو الجاري.

موعد ماتش مصر القادمة

ويفكر المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، في الاستعانة بنجم الفراعنة محمد صلاح في مركز جديد بالملعب، بحيث يكون في رأس الحربة بدلًا من الجناح الأيمن، لتغيير تكتيك المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي بدوار أزمة جديدة بمعسكر المنتخب، رفض النجم محمد صلاح اللعب في مركز رأس الحربة، مثلما طلب المكسيكي أجيري، مطالبًا باستمراره في مركز الجناح لوجود المساحات أمامه، بالإضافة إلى الهروب من رقابة المدافعين اللصيقة، وإحداث خطورة أكبر على الدفاعات.

موضوعات متعلقة