بعد الاستغناء عنهم.. رئيس التأمين الصحي يُعيد 22 إداريًا للعمل بمستشفى بني سويف (صور)

بني سويف ـ محمد احمد

11:08 م

الثلاثاء 25/يونيو/2019

بعد الاستغناء عنهم.. رئيس التأمين الصحي يُعيد 22 إداريًا للعمل بمستشفى بني سويف (صور)
حجم الخط A- A+

وافقت الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، على مقترح زيادة أعداد عمال النظافة بالشركة المتعاقد معها للقيام بالخدمة بمستشفى التأمين الصحي، بنسبة 15% من العدد الإجمالي المتعاقد عليه، وهو ما ساعد على إعادة 22 شابًا وفتاة، كانوا يعملون بعقود مؤقتة مع الشركة كإداريين بالمستشفى.

بعد الاستغناء عنهم..


وأكد الدكتور عبد الرحمن برعي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بدائرة مركز وبندر بني سويف، أن الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي، وافقت على إعادة 22 عاملاً وعاملة، من المؤقتين بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف، بعد قرار انهاء تعاقدهم لعدم تجديد التعاقد مع الشركة القائمة بأعمال النظافة بالمستشفى.

بعد الاستغناء عنهم..


وأكد نائب حماة الوطن، أنه كان قد قّدم طلب إحاطة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بشأن مشكلة 35 عاملاً وعاملة، يعملون كإداريين، بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف ، التى أنهت تعاقدهم، لعدم تجديد التعاقد مع الشركة القائمة بأعمال النظافة، بينهم عاملات تعمل بالمستشفى منذ أكثر من 8 سنوات، تم استبعادهم والاستعانة ببعض أصحاب الوساطة والمحسوبية.

وأضاف الدكتور عبد الرحمن برعي، أنه ألتقى عددًا من العمال، واستمع لمشكلاتهم؛ وتأكد من حاجتهم الفعلية للعمل، خاصة وأن جميعهم من أسر محدودة الدخل، وبينهم من يعول أسر بكاملها، مشيرًا إلى أنه تقدم بطلب الإحاطة لرئيس المجلس أملًا فى إستدعاء رئيس هيئة التأمين الصحي، ومسألتها عن أسباب استبعاد 35 إداريًا، رغم حاجة العمل بالمستشفى لهم.

وأشار نائب حماة الوطن، أنه بعد تقدمه بطلب الإحاطة، تواصل معه الدكتور سيف عبد الشكور، مدير فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، لبحث حل مشكلة العمال، وأسفر لقائما عن مخاطبة فرع بني سويف لهيئة التأمين الصحي، لزيادة أعداد العمالة بالشركة بنسبة 25% لإعادة الـ35 إداريًا.

وأضاف الدكتور عبد الرحمن برعي، أن الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس الهيئة، وافقت على زيادة نسبة العمالة بـ15% ونجحنا فى التفاوض مع مندوب الشركة، التي تكللت بنجاحنا في إعادة 22 عاملا وعاملة، كإداريين بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف، وتم تسليمهم العمل أمس.

موضوعات متعلقة