اعلان

محافظ الدقهلية: 500 صندوق قمامة بشوارع المنصورة خلال شهرين

الدكتور كمال شاروبيم
كتب : عمروعلي

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أنه تم وضع 500 صندوق قمامة جديد داخل مدينة المنصورة خلال الشهرين الماضيين وهناك 500 صندوق آخرين سيتم اضافتهم خلال أسبوعين.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه سيتم فتح باب التعاقدات مع الشركات الخاصة لجمع القمامة من المنبع قريبًا، وأضاف أن ثقافة وتوعية المواطنين هي الحل الأمثل للقضاء علي مشكلة النظافة.

اقرأ أيضًا.. بعد الاستغناء عنهم.. رئيس التأمين الصحي يُعيد 22 إداريًا للعمل بمستشفى بني سويف (صور)

وأشار "شاروبيم" إلى أن مواعيد إلقاء القمامة من الساعة السادسة صباحاً حتي العاشرة صباحا ومن السادسة مساءًا حتي الثانية عشر صباحًا ولابد من تطبيق القانون تجاه المخالفين.

وفي ذات السياق قال محافظ الدقهلية: أنه تم انفاق 876 مليون جنية على المشروعات التي تم تنفيذها داخل المحافظة منذ سبتمبر 2018 حتي الآن، كما تم تخصيص 380 مليون جنية لإعادة رصف وتوسعة طريق المنصورة جمصة بداية من أول يوليو القادم ،كما تم تخصيص 2مليون و300ألف جنيه لرصف شارع النخلة بمدينة المنصورة خلال 10 أيام وجاري رصف شارع الأنصاري المتفرع من شارع سامية الجمل بتكلفة 370 الف .

وشدد شاروبيم، على ضرورة خلق روح إيجابية في الشارع الدقهلاوي عن طريق نظافة الشارع لافتا إلى ضرورة مشاركة المواطن في نظافة الشارع .

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع شباب البرنامج الرئاسي الذي عقده مساء اليوم لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً