اعلان

لو بتحب السفر.. معالم سياحية تكسر روتين السفر وتبعد الملل خلال الصيف

خلال فصل الصيف، تُفضل العائلات السفر إلى الأماكن المُعتادة لهم خلال السنوات، وهناك أشخاص أخرى لا تُفضل روتين السفر، ودائما في حالة بحث عن ما هو جديد لقصده خلال رحلة قصيرة أو صيفية لطيفة.

هل مناطق العالم السياحية المشهورة تكون وجهتهم ؟ يبدو أن هناك عالم من المدن والجُزر غير الاعتيادية التي يمكن قضاء أوقات بها مليئة بالحيوية.

لذا نقدم من خلال التقرير بعض من المناطق غير المعتادة، التي تُصفي مزيد من المرح على رحتلك.

منتجع Pamukkale في تركيا

يُسمى هذا المنتجع "قلعة الطين" باللغة العربية، تقع في منطقة دنيزلي في تركيا، يوجد بها مدرجات مائية تكوّنت عبر ملايين السنين لتشكل منظر خلّاب ومسابح طبيعية بيضاء من الخارج. 

جسر Helix في سنغافورة

يبلغ طوله 280 كلم، وهو ممر مخصص للمشي فقط. تم تزيين الجسر بنظام إضاءة خاص يتم التحكم به عن طريق الكمبيوتر. تمّ افتتاح الجسر في احتفال كبير وقد تم اعتباره تطوّر جديد في مجال الهندسة المعمارية والإنشائية ومعلم سياحي مهم لجذب السياحة في البلد.

جبل Vinicunca في بيرو

هو معلم سياحي طبيعي مذهل معروف بجبل قوس القزح بسبب ألوانه المتنوعة والمكوّنة بطريقة طبيعية بفضل التربة الغنية بمختلف أنواع المعادن. ويرتفع جبل فينيكونكا 5200 متر عن سطح البحر.

كهف The Waitomo Glowworm في نيوزيلاندا

هذا الكهف يتميز بالأضواء الطبيعية الخيالية، وهو واحد من أهم أماكن الجذب السياحي في هذا البلد. دخول الكهف ليلاً يعكس روعة هذا المعلم السياحي، حيث تتلألأ الأضواء فيه باللون الأزرق المائل إلى الأخضر. تم اكتشاف هذا الكهف لأول مرة عام 1887 وتم افتتاحه عام 1889.

معروف أن الإضاءة المنبعثة منه طبيعية 100%، مصدرها ديدان صغيرة تعكس هذا النور وهي لا تعيش إلا في نيوزيلاندا. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً