اعلان

بدء المؤتمر الصحفي "الدائرة المستديرة الأول"

مدينة زويل

ينعقد مؤتمر صحفي بمدينة زويل، اليوم الأربعاء، تحت عنوان "الدائرة المستديرة الأول" بحضور الدكتور شريف صدقي رئيس التنفيذي للمدينة.

تفاصيل مؤتمر صحفي بمدينة زويل

ومن المقرر خلال المؤتمر الصحفي، مناقشة آخر المستجدات والإنجازات التي قامت المدينة بتحقيقها، وتنفيذها بشكل فعلي، ومن المقرر إجراء جولة تفقدية لمنشآت المدينة للوقوف على ما توصلت إليه مدينة زويل بالفترة الماضية.

وفي سياق متصل، أعلنت كلية العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل، عن شروط التحاق طلاب الثانوية العامة الراغبين في الكلية أن يكون المتقدم حاصل على حد أدنى 90% في الثانوية العامة أو مايعادلها، وعليه اجتياز اختبارات القبول في الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات، وكذلك المقابلة الشخصية ثم اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بتحديد المستوى.

اقرأ أيضا: اتفاقية تعاون مشترك بين الأكاديمية العربية ومدينة زويل للعلوم

يُذكر أن خريجو جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل، حققوا المركز الأول على مستوى العالم في اختبارات تحديد المستوى في الدراسات العليا، وتمكنوا من الحصول على منح دكتوراه كاملة في كبرى الجامعات العالمية، مثل MIT ،Purdu ،North Carolina ،etc، وهو ما يعد سابقة أن يتم قبول الطلاب في برامج الدكتوراه بعد البكالوريوس مباشرة دون الحاجة إلى دراسة أي مقررات إضافية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |