اعلان

الكيمياء والجغرافيا ترسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالدقهلية (صور)

كتب : عمروعلي

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، حيث شهدت اللجان خروج الطلاب بعد انتهائهم من أداء الامتحان والسعادة على وجهوهم لسهولة الأسئلة، وقالت الطالبة إيمان المهدى: "إن امتحان مادة الجغرافيا كان سهل ولكنه كان يحتاج الى وقت كاف للحل بسهولة وسلاسة"، موضحة أنها لم تكن تتوقع أن الامتحان سيأتى كذلك".

كما أكدت الطالبة عالية محمد أن امتحان مادة الكيمياء كان يحتاج للمزيد من الوقت ولكنه كان سهلا عن الامتحانات السابقة، وتعد هى المرة الأولى فى سهولة الكمياء نظرًا للمراجعة فى الامتحانات السابقة. 

كما أكد الطالب محيي محمد بمدرسة على مبارك الثانوية، أن الامتحان كان سهلًا بالرغم من الضغوط النفسية التى تصيب طلاب الثانوية خلال فترة الامتحان ولكن يعد هو أسهل امتحان خلال الفترة الماضية. 

وقال علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن 14 ألفا و642 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي و20088 طالبا وطالبة بشعبة علمي علوم، و8470 طالبا وطالبة بشعبة علمي رياضة، و9369 طالبا وطالبة منازل و465 طالبا وطالبة خدمات أمام 114 لجنة، منهم لجنة بالسجن ولجنة المتفوقين بجمصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد اعترافها بإسرائيل.. رئيس وزراء أيرلندا: لا مستقبل للنسخة المتطرفة من الصهيونية