اعلان

مركز الإبداع ينظم محاضرة حول تكنولوجيا القيادة الذاتية لبحث آليات التحول الرقمي

صورة أرشيفية

يعقد مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، بالتعاون مع معمل الأمم المتحدة للإبداع التكنولوجي-مصر وشركة فاليو-مصر، محاضرة بعنوان "مستقبل القيادة الذاتية"، وذلك يوم 26 يونيو بمقر معمل الأمم المتحدة، التابع للمركز، بالقرية الذكية.

اقرأ أيضا.. بين جذب الاستثمارات وتقييد نشاط المستخدمين.. مخاوف قانون حماية البيانات الشخصية تثير القلق

وتناقش المحاضرة مستقبل القيادة الذاتية والتقدم التكنولوجي الذي تشهده صناعة السيارات. وتُعد المحاضرة جزء من سلسلة محاضرات وورش العمل المعنية بالابتكار التكنولوجيTechNovation Talk & Workshops .

ويُقدم محاضرات الابتكار التكنولوجي متخصصون من الأوساط الأكاديمية والقطاعين العام والخاص لشرح التقنيات الحديثة وإمكانية استخدامها في قطاعات التعليم والصحة والصناعة والزراعة وغيرها من قطاعات التنمية المستدامة.

ويُركز معمل الأمم المتحدة للإبداع التكنولوجي على تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومجالات الصحة بما في ذلك مكافحة الأمراض والوقاية من الأوبئة والسياحة العلاجية؛ ومجالات الصناعة بما في ذلك الاقتصاد الدائري من خلال تطوير سلسلة القيمة وإدارة النفايات؛ ومجالات الزراعة بما في ذلك الإنتاج الحيواني وتربية الدواجن وتربية الأحياء المائية وترشيد المياه وخصوبة التربة؛ هذا بالإضافة إلى تنمية القدرات في مجال الابتكار التكنولوجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط إسمعلاوي