اعلان

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2019 بالقاهرة.. طلاب السيدة خديجة بين فرحة الجغرافيا ولعنة الكيمياء (صور)

اخبار امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٩ بالقاهرة سادت حالة من الفرحة والسرور على وجوه طلاب مدرسة السيدة خديجة الثانوية؛ لسهولة امتحان الجغرافيا. وقالت "منة أحمد" إحدى طالبات مدرسة السيدة خديجة: "امتحان الجغرافيا جاء من الكتاب المدرسي، وجاءت أسئلة امتحان الجغرافيا بطريقة مباشرة". واعتبرت منة أحمد في اخبار امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٩ بالقاهرة اليوم أن امتحان الجغرافيا هدية لتعويض درجات مادة التاريخ". وأكد الطلاب أن الجغرافيا في مستوى الطالب الضعيف؛ ليعطي أملا فيما هو قادم من امتحانات لطلاب الشعبة الأدبية.

اخبار امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٩ بالقاهرة

على الجانب الآخر من اخبار امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٩ بالقاهرة أصيب طلاب الشعبة العلمية بحالة من الذعر لغموض امتحان الكيمياء بالنسبة لبعض الطلاب، الذين أكدوا أن معظم أسئلة امتحان الكيمياء جاءت بشكل غير مباشر، مؤكدين أن امتحان الكيمياء يحتاج لكثير من الوقت.

اقرأ أيضا.. المتسولون أمام اللجان.. قلق الأمهات "نقطة ضعف" للحصول على المساعدات بامتحان الثانوية العامة 2019

اخبار امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٩

وكانت قد خصص خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة 2019، أرقاما للتواصل مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، للعمل على سرعة حل المشكلات التي قد تطرأ خلال أعمال امتحانات الثانوية العامة 2019، سواء من الطلاب أو من العاملين بلجان سير امتحانات الثانوية العامة 2019، وهي: 27957305، و27941089، و27957592، و27957628.

امتحانات الثانوية العامة 2019

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، بأن هناك خطا ساخنا هو 19151 لغرفة عمليات الإدارة المركزية للأمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً