اعلان

بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب .. شاهد فيديو اباحى جديد مع موديلز مكسيكية

عمرو وردة
كتب : سها صلاح

تصدر فيديو عمرو وردة مع الموديل المكسيكية تريند محركات البحث في جوجل وتويتر، بعد أشادت الموديل المكسيكية "جيوفانا" التي تعرضت لمضايقات من لاعب المنتخب المصري "عمرو وردة" بعد أن قام بإرسال بعض الرسائل الإباحية لها على الانستجرام للممارسة الجنس معها "فيديو كول" بدعم المصريين لها حيث قالت في تغريدة علي صفحتها "انا اقدر دعم كل المصريين لي واقدر هذا الحب شكرا لكم"، وفي تغريدة أخرى لها سبقت اعلان استبعاد "عمرو وردة" من استكمال اللعب في المنتخب المصري قالت " اتهمني البعض أنني لفقت أمر لكسب بعض المعجبين علي صفحتي، لإثارة الضجة بعد أن أنكر "وردة" التحرش بي لكني سأفضحه لأنه يظهر أن البنات كاذبين"، جاءت تلك التويتة لها بعدما نشرت فيديو عمرو وردة الاباحي معها.

فيديو عمرو وردة مع الموديل المكسيكية

اقرأ أيضا: بعد فضيحة مريهان كيللير.. ملكة جمال سابقة تتهم عمرو وردة بالتحرش: "بيصور رجليه عشان يغريني"

فيديو عمرو وردة الاباحي مع الموديل المكسيكية

وجاءت ردود الأفعال علي تغريداتها ما بين المهاجم والمتعاطف حيث اتهمها البعض أنها مندسة لافتعال أزمة المنتخب المصري وانها هي من حاولت اغوائه للتعرض إلي الطرد، فيما رأي البعض أنها تستحق هذا التحرش، وقال أخرون نتأسف لكي لدينا لاعب مختل جنسيا.

فيديو عمرو وردة الإباحي مع الموديل المكسيكية

وكان ‏إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر اعلن عن استبعاد عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب بشكل رسمي، "في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والتركيز للفريق"، مؤكدا أن المنتخب سيكمل كأس الأمم الإفريقية 2019 بـ22 لاعبا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أكد ما أثير حول تورط بعض لاعبي الفريق، ومن بينهم وردة، في أزمة بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

فيديو عمرو وردة مع الموديل المكسيكيةطرد عمرو وردة من المنتخب المصريوقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب يوم الأحد: "ما حدث من بعض اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي ليس شائعات، الأمور أصبحت صعبة في هذا الزمن في ظل انتشار الأمر".

تنويه: احتفظت "أهل مصر" بعدم نشر الفيديو لما فيه من لقطات إباحية تخدش حياء القراء، نعتذر لكم عن عدم نشره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً