اعلان

المنتخب الخاسر الوحيد من قرار أبو ريدة باستبعاد عمرو وردة

منتخب مصر

سيكون المنتخب الأول لكرة القدم، الخاسر الوحيد من استبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة، الذي يخوضه حاليًا في ستاد الكلية الحربية، في إطار خوضه لمباريات أمم إفريقيا 2019، التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب البطولة بـ22 لاعبًا فقط، خاصة أن الاتحاد الإفريقي لن يوافق على استبدال اللاعب، بعد أن رفض تبديل لاعب الكاميرون المصاب بمرض القلب.

اقرأ أيضًا: غضب محمد صلاح بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب.. تعرف على التفاصيل

أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

ونشرت:" عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط".

وأضافت:" وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر".

المنتخب بدوره لم يتجاهل القصة، وأكد أنها ليست اشاعات، حيث أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب، أن أجيري عقد جلسة مع اللاعبين، ووجه تحذير شديد اللهجة إليهم، مطالبهم بالتركيز في المعسكر والبطولة.

وأضاف لهيطة، أن الواقعة حدثت بالفعل، ولكنها ليست بالقدر الذي تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً