اعلان

اتحاد الكرة يتنصّل من الـ bad boy.. مينفعش تشقط وتلعب يا عمرو يا وردة

عاصفة حدثت عقب انتشار خبر واقعة "تحرش" نجم الكرة المصري عمرو وردة بفتاة تدّعي أنها عارضة أزياء مصرية.. بات اللاعب الحديث الشاغل والأكثر تداولا على مواقع السوشيال ميديا والتواصل الإجتماعي في غضون دقائق من انتشار منشورات الفتاة التي تعمدت نشر تعليقات لاعبي المنتخب لها على أحد الـ "ستوري" الخاصة بها على موقع الصور أنستجرام. في محاولة من اللاعب عمرو وردة مع زميليه أحمد كوكا والونش التكلم معها. 

استبعاد عمرو وردة

صعد مُحرك البحث باللاعب عمرو وردة لأعلى مستوياته في ساعات قلائل ولم يهدأ حتى الآن، بعد قرار هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري والمشرف على المنتخب استبعاد عمرو وردة من معسكر كأس الأمم الإفريقية بعد واقعة التحرش بعارضة الأزياء المصرية، ونشر فتاه مكسيكية فيديو فاضح له، لتعلو الموجة وتهيج مرة أخرى.

اقرأ أيضا: 

بعد استبعاده من المنتخب.. فيديو جديد لـ

عمرو وردة مع موديلز مكسيكية

استبعاد عمرو وردة

خروج عمرو وردة عن أخلاقيات اللاعب خاصةً في أحد البطولات المهمة والتي تُنظمها مصر بعد غياب 13 عاما، والشد والتوتر الموجود بمعسكر المنتخب، وتعمد اللاعب على مُداومة الرد وإظهار اللامُبالاه على مواقع التواصل الإجتماعي، جعل بقاءه ضمن صفوف المنتخب أمر صعب، ويؤثر بشكل كبير على إلتزام باقي لاعبي الفريق إذا مرّ الأمر دون عقاب، بخلاف المسئولية التي سيتحملها الإتحاد حال خُسارة المنتخب. 

هاشتاج وردة أصبح الأكثر تداولا اليوم وأمس وغد، ما بين شد وجذب وانقسام الأراء حول فعلة اللاعب، حتى إن يبدو الأمر "عادي" وشخصي لكن توقيت ارتكابه للخطأ هو أساس الأزمة، لأنه ليس من حقه الخروج من تركيزه في معسكر المنتخب.

اقرأ أيضا:  

غضب محمد صلاح بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب.. تعرف على التفاصيل

استبعاد عمرو وردة

لم ينتبه عمرو وردة لمسئولية اللعب مع منتخب مصر، وتصرّف كأنه شاب مراهق يجلس في أحد مُدرجات الجامعة غير مهتم، وإن كان لم يُدرك مسئولية اللعب كان عليه ان يسأل من سبقوه وحققوا الأمجاد والأرقام القياسية. وبعد قرار هاني أبو ريدة باستبعاد عمرو وردة، هناك تحذيرات صارمة من المدير الفني لكافة اللاعبين بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

يبدو أن الواقعة لم تكن الأولى، بعد نشر فتاة مكسيكية فيديو وصف بالفاضح وأظهر عمرو وردة يقوم بعمل غير أخلاقي، ومن المقرر أن يستكمل المنتخب المصري مشواره في البطولة الأفريقية بمشاركة 22 لاعب بعد خروج عمرو وردة من القائمة رسميا بعد الفضيحة التي نالت من المنتخب. 

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب الكونغو مساء اليوم الأربعاء، ضمن حسابات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية. وينتظر الفراعنة مواجهة تبدو صعبة لانتزاع 3 نقاط من أجل حسم التأهل للدور الثانى للبطولة وعدم الدخول فى "حسبة برما"، خاصة أن منتخب أوغندا ظهر بمستوى جيد جدا أمام منتخب الكونغو، ولن تكن المواجهة سهلة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي