اعلان

الهتاف لأبو تريكة واستبعاد عمرو وردة.. رقم 22 يثير أزمة في أمم إفريقيا 2019

أبو تريكة وعمرو وردة

بعد انتهاء الجولة الأولى من مباريات كأس أمم إفريقيا 2019، وقبيل انطلاق الجولة الثانية، أثار الرقم 22 جدًلا كثيرًا، في الأوساط الرياضية المصرية.

الهتاف لأبو تريكة

في كل مباراة يتواجد فيها منتخب عربي، خصص الجمهور الدقيقة الـ22، للهتاف للنجم محمد أبو تريكة، اللاعب السابق للأهلي والمنتخب.

عمرو وردة

يرتدي اللاعب عمرو وردة، الرقم 22 في صفوف المنتخب، وهو صاحب الأزمة الأخيرة التي ضربت معسكر الفراعنة، وتم استبعاده على إثرها، المتعلقة ببعض الصور والفيديوهات المخلة.

قائمة المنتخب 22 لاعبًا

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب البطولة بـ22 لاعبًا فقط، خاصة أن الاتحاد الإفريقي لن يوافق على استبدال اللاعب، بعد أن رفض تبديل لاعب الكاميرون المصاب بمرض القلب.

اقرأ أيضًا:بعد أن ارتدى عمرو وردة "عباءة" أبو تريكة.. كيف تحول الفراعنة من "منتخب الساجدين" إلى "منتخب الشاقطين"؟

أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

ونشرت:" عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط".

وأضافت:" وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم