اعلان
اعلان

من ربيع ياسين حتى أجيري.. عمرو وردة "نجم الشباك" في فضائح التحرش والاستبعاد

كتب : محمد علي

شهدت الأجواء في معسكر منتخب مصر في الساعات الأخيرة، توترًا كبيرًا بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة بالتنسيق مع خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، استبعاد صانع الألعاب عمرو وردة على خلفية الاتهامات التي ظهرت مؤخرًا بعدد من الموديلات، كما تقرر عدم تمثيل عمرو وردة المنتخب الوطني مرة أخرى.

عمرو وردة

ورغم ظهور تلك الاتهامات مؤخرًا، إلا أن سجل عمرو وردة ملئ بمثل تلك الوقائع، والتي جاء أولها في معسكر منتخب مصر للشباب في عام 2013، خلال المعسكر المقام في تونس، بعدما ضبط يتحرش بفتاة فرنسية، ليقرر المدير الفني وقتها ربيع ياسين استبعاده من المعسكر، ونفذ عصام عبد الفتاح رئيس البعثة قرار المدرب ورحله على مصر.

تحرش عمرو وردة في البرتغال

وفي فريينسي البرتغالي، واجه عمرو وردة نفس الاتهامات، بعدما قررت إدارة النادي رحيله على سبيل الإعارة لتحرشه بزوجات زملاءه من اللاعبين، وسط هجوم قوي من الصحف البرتغالية.

ميريهان كيللير

وقامت الموديل ميريهان كيلير، بإثارة الأزمات من جديد لعمرو وردة خلال معسكر المنتخب في كأس أمم أفريقيا، بعدما نشرت صور لمحادثة بينها وبين وردة ، ليصبح اللاعب حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر بيان رسمي بالاستبعاد وجاء كالآتي:

"قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق".

وأضاف:" ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة