اعلان

استبعاد عمرو وردة يضع الفراعنة تحت رحمة عبد الله السعيد

كتب : محمد علي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استبعاد صانع ألعاب المنتخب عمرو وردة، على خلفية اتهامات التحرش التي وجهت من بعض الموديلز في الأيام القليلة الماضية ضد عمرو وردة، مما أضطر الجبلاية لاتخاذ القرار في سبيل الحفاظ على حالة الانضباط والألتزام والتركيز التي عليها منتخب مصر، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية.

اقرأ أيضًا.. من ربيع ياسين حتى أجيري.. عمرو وردة "نجم الشباك" في فضائح التحرش والاستبعاد

ورغم أن القرار له أبعاد تأديبية، إلا أن له تأثير كبير على المستوى الفني لمنتخب مصر، خاصة في مركز صناعة اللعب، لأن قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لا تضم صناع لعب إلا عبد الله السعيد وعمرو وردة، مما يجعل المنتخب في مأزق الاعتماد على لاعب بيراميدز فيما تبقى من البطولة.

وفي سبيل البحث عن بدائل لعبد الله السعيد، لتعويضه في حال تعرض للإيقاف أو الإصابة أو الإجهاد، فإن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لا يجد معوض له إلا الجناح المهاري وليد سليمان، الذي قام بتلك الأدوار رفقة النادي الأهلي في العام الماضي.

وقام وليد سليمان رفقة المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا بالعام الماضي، بتأدية دور صانع الألعاب نظرًا للإصابات التي ضربت الفريق، وأدى مستويات رائعة قادت القلعة الحمراء إلى النهائي، إلا أنها مخاطرة كبيرة لإنه ليس المركز الأساسي له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً