اعلان

العناية الإلهية تنقذ أمين شرطة ورجل مرور من عملية دهس بمنطقة محطة الرمل في الإسكندرية (صور)

أُصيب أمين شرطة ورجل مرور، اليوم الأربعاء، أثناء محاولة القبض على سائق سيارة ملاكي اقتحم إشارة مرور بمنطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية، ومحاولته دهس رجل المرور والمواطنين الذين تصادف وجودهم في طريق السيارة.

بداية الواقعة، عندما تلاحظ لدى أمين شرطة بنقطة محطة الرمل سيارة مسرعة بها شخصين تُثير الذعر بين الأهالي، فأسرع الشرطي إلى السيارة، وما كان من سائقها إلا أن اقتحم الإشارة المجاورة لصيدلية "خليل" ومحاولة دهس رجل المرور بها ومواطنون تصادف وجودهم أمام سيارته، إلا أن العناية الإلهية أنقذتهم.

وتمكن رجل الشرطة من التعلق بباب السيارة الأمامي أثناء سيرها مسرعة، وسط محاولات عديدة من سائقها لإلقائه خارج السيارة للتخلص منه والهرب، إلا أن العناية الإلهية أنقذت رجل الشرطة بعد أن انفجر الإطار الأمامي للسيارة لتتوقف، ويتدخل أهالي محطة الرمل للإمساك بالسائق الذي تم القبض عليه من قبل رجال الشرطة.

وأسفرت الواقعة عن إصابة أمين الشرطة في قدمه أثناء محاولته القبض على سائق السيارة، كما أصيب رجل مرور في يديه، وتم إلقاء القبض على السائق واصطحابه إلى قسم شرطة العطارين، والتحفظ على السيارة وتسيير الحركة المرورية بالطريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز