اعلان

جلسة تصوير جديدة لـ ياسمين صبرى على "الفيسبا"

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت ياسمين صبرى فى الصور وهى ترتدى "جيبة وبلوزة"، وتستقل دراجة نارية "فيسبا"، وتفاعل متابعوها مع الصور التي نشرتها بالعديد من التعليقات التي أشادت بجمالها.

ياسمين صبرى

ياسمين صبري تسئ لأصحاب مرضى متلازمة داون

وأثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تصريحاتها عن أصحاب مرضى متلازمة داون، بعد أن أساءت لهم من خلال تعليق ردت من خلاله على أحد المتابعين لها، وتلقت بعدها العديد من الإنتقادات وهاجمها البعض بشدة، لتخرج ياسمين صبرى بعدها وعلى تقدم واجب الاعتذار لأصحاب مرضى متلازمة داون وعائلتهم.

ياسمين صبرى

وقالت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أحب وأقدر اخواتي واصحابي من أصحاب متلازمة الحب واعتذر عن اي خطأ غير مقصود لم أتعمد وأقدم احترامي بإنجازاتهم وقدراتهم لهم ولأهاليهم جزيل الاحترام والتقدير .. أحب وأقدر اخواتي وأصحابي من أصحاب متلازمة الحب واعتذر عن اي خطأ غير مقصود لم أتعمد وأقدم احترامي بإنجازاتهم وقدراتهم لهم ولأهاليهم جزيل الاحترام والتقدير.

اقرأ أيضا: هجوم حاد على ياسمين صبري بسبب سخريتها من مرضى متلازمة داون

ياسمين صبرى

مسلسل حكايتى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبرى، كانت مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان 2019 في مسلسل "حكايتى"، وشاركها لعمل كل من الفنان أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، وفاء عامر وغيرهما من الفنانين، وهو البطولة المطلقة الأولى لـ ياسمين صبرى لها.

وواجهت ياسمين صبرى العديد من الانتقادات من الجمهور والنقاد بسبب اداءها في أولى بطولاتها المطلقة بمسلسل "حكايتى"، ورغم ذلك فأن مجمل المسلسل عامة حقق نسبة مشاهدة جيدة بين الجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً