اعلان

رئيس الوزراء يلتقي وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني

ألتقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم "جيرد مولر" وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني، وحضر اللقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفير الدكتور بدر عبدالعاطي، سفير مصر فى برلين.

وخلال اللقاء؛ أشار رئيس الوزراء، إلى النتائج الإيجابية التي حققها الوفد المصري المشارك في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العربي الألماني، سواء على مستوى التعاون الثنائي من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع كبريات الشركات الألمانية، أو الاتفاقيات والشراكات التي أبرمها القطاع الخاص، ورجال الأعمال المصريين مع نظرائهم الألمان، معربًا عن تطلعنا لتفعيل التعاون في الفترة القادمة في مجالات النقل، وتوطين صناعة السيارات، وتطوير السكك الحديدية، وتكثيف التعاون في مجال التدريب المهني.

من جانبه؛ أعرب الوزير الألماني عن تقديرهم للتعاون الجاري مع مصر، مؤكدًا أنه يتابع مع المسئولين المعنيين تنفيذ التعاون فى المجالات المقترحة.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزير مولر، حرص على أن يظهر في الصورة التي التقطها مع رئيس الوزراء ممسكًا بالعدد الترويجي عن الاستثمار فى مصر والذي تم توزيعه خلال المنتدى، وذلك كنوع من إظهار الإعجاب والتقدير والمساندة للاستثمار في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً