اعلان

تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو.. صلاح يقود الهجوم وعلاء يستمر في الدفاع

كتب : محمد علي

أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، تشكيل منتخب مصر

أمام الكونغو، في المباراة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم

الأربعاء، على ستادالقاهرة الدولي، في ثاني جولات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. توافد الجماهير على ستاد القاهرة لمؤازرة منتخب مصر أمام الكونغو (صور)

 

وجاء تشكيل الفراعنة كالآتي: محمد الشناوي في حراسة المرمى. أحمد حجازي، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد المحمدي في خط الدفاع. محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح في منتصف الملعب. مروان محسن في خط الهجوم.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليثبت أن انتصار الجولة الأولى كان مستحقًا، ويكمل انطلاقته القوية في البطولة التي يخضوها على ملعبه ووسط جماهيره.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب محمود حسن تريزيجيه بطريقة رائعة.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم وسط أجواء متوترة، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاد اللاعب عمرو وردة من صفوف الفراعنة على خلفية اتهامات التحرش التي واجهها في الأيام الأخيرة، وآخرها فيديوهات الفتاة المكسيكية.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في نسختها الاستثنائية، حيث تضم البطولة 24 منتخب أفريقي بدلًا من 16 كما كانت العادة في النسخ الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟