اعلان

خالد بيومي لـ"أهل مصر": أزمة عمرو وردة لن تؤثر على مباراة مصر مع الكونغو

أكد خالد بيومي، أحد أبرز المحللين الرياضيين في العالم العربي في تصريحاته لـ "اهل مصر"، أن أزمة عمرو وردة، لاعب منتخب مصر لن تؤثر علي مباراة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية بأمم إفريقيا 2019.

أزمة عمرو وردة

وتقام مباراة مصر والكونغو، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بـ ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال خالد بيومي: "لاعبو المنتخب هم الوحيدين القادرين على تحديد صعوبة أو سهولة المباراة أمام الكونغو، الفراعنة يملكون المقومات لحسم مباراة اليوم أمام الفهود"، مضيفًا: "أتمنى أن لا يضع اللاعبون أنفسهم تحت ضغط حسابات نحن في غني عنها، والفوز للصعود كأول المجموعة لمواجهة ثالث المجموعة الرابعة أو الخامسة، وتجنب النهائيات المبكرة أمام الفرق الكبرى".

وعن أزمة عمرو وردة قال بيومي: "أعتقد أن الأزمة لن تؤثر على مباراة الفراعنة اليوم، والمنتخب يعاني من ضعف السيطرة والحزم على اللاعبين".

وأوضح خالد بيومي:" قرار الاستبعاد سليم، ولكني أرى أنه جاء متأخرًا، كان لابد معالجة الأمر منذ البداية قبل تضخمه لأن هذا تيشرت المنتخب الوطني ويجب إحترامه وتقديره من الجميع".

وعن توقعاته لدور نصف النهائي قال بيومي: " أتوقع صعود مصر والكاميرون وأحد الثنائي الجزائر أو السنغال ومن الممكن أن تصعد المغرب في حال استطاعوا معالجة أزمات الغرف المغلقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً