اعلان

لحظة وصول جثمان الشهيد مصطفي عثمان إلى مسقط رأسه بمدينة ملوي في المنيا (فيديو)

لحظة وصول جثمان الشهيد مصطفى عثمان إلى مسقط رأسه بملوي

وصل منذ قليل جثمان الشهيد النقيب مصطفى محمد عثمان إلى مسقط رأسه بمدينة ملوى جنوب المنيا والذي استشهد مساء أمس في الهجوم الإرهابي على أحد الكمائن بالعريش حيث انتظر أبناء مدينة ملوى وصول جثمان الشهيد لأداء الصلاة عليه بمسجد الأقطم.

الشهيد النقيب مصطفي محمد عثمان من رجال قوات الأمن المركزي دفعة 2015 ووالده اللواء محمد عثمان ابن مدينة ملوى وكان يعمل مساعدا لمدير أمن الأقصر منذ فترة والآن يشغل منصب مستشار الأمن لشركة مياه اسيوط.

كانت مجموعة من العناصر الارهابية استهدفت تمركزات قوات الأمن جنوب غرب العريش بشمال سيناء حيث تصدى لها القوات مما أسفر عن استشهاد ضابط شرطة و6 مجندين ومقتل 4 من تلك العناصر الاجرامية انفجر في أحدهم حزام ناسف كان يحمله حيث تصدي لهم النقيب مصطفي قبل وصولهم إلى بقية الضباط والمجندين بكل بساله وشجاعة.

جدير بالذكر ان النقيب مصطفي كان من الضباط المجاهدين والمحبين لوطنهم ويمتاز بالضحية وقد التهب مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حزنا علي فراقه مطالبين بالصقاص العاجل ومتابعة العناصر الاجرامية والقضاء عليها وتطهير سيناء بالكمل منهم ويقام سرادق العزاء غدا الخميس بدار المناسبات بمحافظة اسيوط حيث ان زملاءه واصدقائه واقاربه من اسيوط وملوى

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)