محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى الكونغو

ads

محمد علي

10:46 م

الأربعاء 26/يونيو/2019

محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى الكونغو
حجم الخط A- A+

 تمكن منتخب مصر من تسجيل الهدف الثاني في مرمى الكونغو، المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر على مدار شهري يونيو ويوليو.

 

اقرأ أيضًا.. المحمدي يتضامن مع عمرو وردة بعد إحرازه هدف مصر الأول في مرمي الكونغو (فيديو)


وسجل هدف اللقاء الثاني النجم محمد صلاح، الذي استقبل االكرة بعد انطلاقة رائعة من محمود تريزيجيه، ليسجل الكرة بطريقة رائعة في شباك الكونغو.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليثبت أن انتصار الجولة الأولى كان مستحقًا، ويكمل انطلاقته القوية في البطولة التي يخضوها على ملعبه ووسط جماهيره.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب محمود حسن تريزيجيه بطريقة رائعة.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم وسط أجواء متوترة، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاد اللاعب عمرو وردة من صفوف الفراعنة على خلفية اتهامات التحرش التي واجهها في الأيام الأخيرة، وآخرها فيديوهات الفتاة المكسيكية.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، في نسختها الاستثنائية، حيث تضم البطولة 24 منتخب أفريقي بدلًا من 16 كما كانت العادة في النسخ الماضية.

موضوعات متعلقة